شقة متشطبة 98 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB65909
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,102 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تحتل العاصمة الإدارية الجديدة، في مصر، مساحة كبيرة من الأرض وتشهد إقامة العديد من المشاريع العقارية المذهلة. ومن بين هذه المشاريع يأتي كمبوند River Green الذي يعتبر واحدًا من أرقى المشاريع السكنية التي يتمتع بها السكان في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع كمبوند River Green في منطقة المستثمرين الصغيرة، وهي منطقة مميزة وحيوية تتميز بموقعها المتميز وبقربها من مراكز التسوق والأماكن الترفيهية والخدمات التعليمية والطبية. كما أنه يعد مشروعًا بيئيًا مذهلاً حيث أنه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية المتعددة.

تتكون وحدات كمبوند River Green من شقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح بين 110 مترًا مربعًا و 280 مترًا مربعًا، وكل شقة تتميز بالتصميم الراقي والحديث والذي يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة.

يتميز الكمبوند بالعديد من المرافق والخدمات الراقية مثل المسابح والجراجات والمناطق الخضراء والحدائق والأماكن الترفيهية وصالات الألعاب والمناطق التجارية، بالإضافة إلى الأمن والحراسة العالية الجودة طوال الوقت.

كما يمتلك كمبوند River Green بعض المزايا الأخرى الهامة مثل موقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يعتبر مشروعًا بيئيًا حيث يستخدم الألوان الخضراء والطبيعية في البنايات وعموم منطقة الكمبوند.

بشكل عام، يعتبر كمبوند River Green من بين أفضل المشاريع العقارية الحالية التي تتوفر في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الباحثين عن المستوى الراقي والجودة العالية في أسلوب الحياة.