شقة 134 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB58554
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,462 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفر جرين هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تم اختيارها كعاصمة البلد الجديدة بعد الإصلاحات السياسية التي حصلت عليها بعد الثورة المصرية العام 2011. تم الإعلان عن تحويل العاصمة الإدارية من القاهرة إلى ريفر جرين في الشهر الثالث من العام الجاري.

وتقع ريفر جرين في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط، على بعد حوالي 60 كيلومتراً من القاهرة. وتعد منطقة ريفر جرين من المناطق الجديدة التي تشهد تطوراً سريعاً في السنوات الأخيرة، مما يجعل منها مكاناً مثالياً للعاصمة الإدارية الجديدة.

ويشهد تطور ريفر جرين في جميع المجالات، بدءاً من البنية التحتية الجديدة، وإنشاء المحطات المتاحة والخطوط السريعة والطرق السريعة التي تشغل الشرق من البلاد إلى الغرب. كما تشهد المنطقة تطوراً في المجالات الثقافية والتعليمية والصحية، وذلك من خلال بناء أكثر من 200 مدرسة وإنشاء الكثير من المستشفيات الحديثة.

وقد تم تطوير ريفر جرين بشكل كبير في السنوات الأخيرة، مما جعلها من أكثر المناطق الحديثة ازدهاراً في البلاد. وتشكل العاصمة الإدارية الجديدة ريفر جرين بشكل رائع على المستوى الإداري والاقتصادي لمصر، وتعتبر المنطقة أحد الأماكن الرائدة في الشرق الأوسط.