شقة متشطبة 115 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB56194
6,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,956 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفر جرين هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي العاصمة الإدارية الأولى في الشرق الأوسط. يقع في منطقة الشرق الأوسط بالقرب من الحدود الجنوبية للإسرائيلية. وتم إعلان ريفر جرين كعاصمة الإدارية الجديدة في عام 2019، وبدأت الإعمار في نفس العام.

يشتمل ريفر جرين على مجموعة من المشاريع التطويرية الكبيرة التي ستجعل منها واحدة من أكبر المدن المتطورة في المنطقة. وستشمل المشاريع بناء مطار بحجم كبير، ومركز تجاري، ووحدات سكنية، ومناطق تجارية، ومناطق ترفيهية، ومناطق علمية، ومناطق خاصة بالطبيعة، وغيرها.

وسيكون ريفر جرين مدينة مستقرة مؤسسة على الأساس الإداري، وستقدم الخدمات الإدارية الأساسية للمواطنين، وستكون مستقرة من الناحية الاقتصادية والاجتماعية. وسيسهل ذلك على المواطنين الوصول إلى الخدمات الإدارية الأساسية والخدمات الإضافية التي تشغلهم. وسيتيح للمواطنين الحصول على التعليم المجاني والصحة الجيدة والخدمات المالية والإستثمارات الأخرى المشتركة.

وسيساعد ريفر جرين على تحقيق التنمية الاقتصادية في مصر، وسيساعد على تحقيق التنمية الاجتماعية والبيئية. وسيساعد على تحقيق الاستقرار السياسي والاجتماعي في المنطقة. وسيساعد على تشجيع الاستثمارات الخارجية وتحقيق التنمية الاقتصادية في المنطقة. كما سيساعد على تحقيق التعاون الحكومي والإقتصادي بين الدول المجاورة.