شقة متشطبة 113 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB55971
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,637 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفر جرين هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم تشكيلها في عام 2020. وتقع ريفر جرين في الجزء الشرقي من مصر، وتبلغ مساحتها حوالي 670 كيلومتر مربع. وتعتبر ريفر جرين الثانية بعد القاهرة في الحجم، وهي تعتمد على الحديثة والتكنولوجيا لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وتشمل ريفر جرين عدداً كبيراً من المنشآت الصناعية، والمؤسسات التعليمية، والمؤسسات الصحية، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات الأخرى. وتشكل ريفر جرين مركزاً حيوياً للشركات العالمية، والشركات المحلية، والشركات الصغيرة، والمؤسسات الأهلية، والمؤسسات الحكومية. وتستخدم الحكومة المصرية ريفر جرين كمركز للإدارة الإقليمية والوطنية.

وتحتوي ريفر جرين على عدد من المرافق الحديثة، مثل المطارات، والمرافق الطبية، والمؤسسات التعليمية، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات الأهلية، والمؤسسات الصحية، والمرافق السياحية، والمؤسسات الإستثمارية. وتقوم الحكومة المصرية بتطوير ريفر جرين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وتشغل ريفر جرين مساحة كبيرة من الأراضي الحكومية، والأراضي الخاصة، والأراضي الحرة لتطويرها.

إن ريفر جرين تعتبر من العواصم الإدارية الحديثة في العالم، وتنوعت الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمؤسسات الحكومية والأهلية والصحية والتعليمية والأخرى. وتحظى ريفر جرين بشعبية كبيرة من السكان المصريين، والأجانب، وتشكل مركزاً مهماً للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.