فندق للبيع فى ريفر جرين

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB48987
القسم:
فنادق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ريفر جرين هو مجتمع سكني فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع هذا المشروع على مساحة 210 فدان ويضم العديد من المرافق الحديثة والفريدة من نوعها.

يتميز ريفر جرين بتصميمه المتطور والحديث الذي يتناسب مع أحدث المعايير العالمية في عالم العقارات. ويضم هذا المجتمع السكني العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة، مما يوفر للسكان خيارات متعددة لتلبية احتياجاتهم وميزانياتهم.

بالإضافة إلى المنازل الفاخرة، يحتوي ريفر جرين على مرافق رائعة مثل نادي رياضي ومنتجع صحي ومسابح ومناطق خضراء وحدائق ومساحات ترفيهية للأطفال. كما يوجد في المجتمع مركز تسوق ومطاعم ومقاهي ومساحات تجارية أخرى تلبي احتياجات السكان.

وتجدر الإشارة إلى أن ريفر جرين يعد من أفضل الأماكن للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يعد من أكثر المشاريع العقارية المطلوبة في المنطقة.

بالإجمال، يمثل ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر كافة وسائل الراحة والترفيه للسكان، ويعد من أفضل الخيارات للعيش والاستثمار في العاصمة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-29833b-93c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632