شقق 109 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB39597
6,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,422 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
109 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على عدد من المشاريع الكبيرة التي تجذب المستثمرين والسكان على حد سواء، ومن هذه المشاريع مشروع ريفر جرين. يعد ريفر جرين من أهم المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتضمن المشروع العديد من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية.

يقع ريفر جرين على مساحة تقدر بـ 37 فدانًا ويتكون المشروع من أكثر من 1400 وحدة سكنية تشمل شقق فاخرة وفيلات أنيقة، ويضم طابقًا تجاريًا يعرض أفضل الماركات والمنتجات العالمية، كما يضم ريفر جرين مركزًا تجاريًا يتميز بالتصميم الفريد ومجموعة من المطاعم والكافيهات التي تتناسب مع جميع الأذواق.

كما يوفر المشروع جميع وسائل الرفاهية حيث يتضمن ملاعب كرة القدم وكرة السلة وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة خاص وأماكن مخصصة للعب الأطفال وصالة سينما وصالة استقبال للضيوف وأماكن لوقوف السيارات ونادي صحي يضم جميع الخدمات التي يحتاجها المستخدم.

كما يتميز ريفر جرين بتصميمه المعماري الفريد والأنيق الذي يجمع بين العصرية والشرقية، حيث يتناسب التصميم مع المناخ الحار في مصر ويطمح المشروع لتوفير نمط حياة مريح ومليء بالسعادة لسكانه.

إن ريفر جرين يعتبر خيارًا جيدًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستثمار في عقارات فاخرة بأسعار معقولة وفي موقع متميز جدًا في العاصمة الإدارية الجديدة. ويعتبر المشروع فرصة رائعة للمستثمرين لتحقيق عوائد جيدة في المستقبل.