فنادق للبيع فى ريفر جرين, كمبوندات New Capital

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB138898
القسم:
فنادق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يقع كمبوند ريفر جرين في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة. يتميز المشروع بتصميمه العصري والمناظر الطبيعية الجميلة، ويوفر فرصة للأفراد الراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في مكان مثالي.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ريفر جرين بتصميماتها الفريدة والعصرية، وتضمن الراحة والرفاهية للسكان. تتراوح مساحات الوحدات السكنية في المشروع بين 100 متر مربع و 300 متر مربع، وتتميز بتصميمات داخلية مبتكرة ومريحة.

يوفر كمبوند ريفر جرين العديد من المرافق الرائعة التي تساعد على توفير الراحة والرفاهية للسكان، وتشمل مسابح ومناطق لعب للأطفال ومناطق خضراء ومناطق للشواء وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة، بالإضافة إلى مصاعد وأماكن لوقوف السيارات وحراسة أمنية على مدار الساعة.

يتميز كمبوند ريفر جرين بموقعه الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد واحدة من أفضل المناطق الحديثة والتطور في مصر، وتضم العديد من المدارس الدولية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي العصرية، ويجعل ذلك منه خياراً مثالياً للأفراد الذين يرغبون في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في منطقة متطورة وحديثة.

بشكل عام، تعد وحدات سكنية للبيع في كمبوند ريفر جرين خياراً ممتازاً للأفراد الذين يرغبون في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في منطقة متطورة وحديثة في مصر. وتضمن الوحدات السكنية في هذا الكمبوند الرفاهية والراحة والأمان، ويمكن للمستثمرين الاستفادة منها كفرصة استثمارية ممتازة في السوق العقاري المصري. ويعتبر هذا المشروع من إنتاج شركة MBG العقارية والتي تتميز بمنتجاتها الفاخرة والعصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-2a03f3-95fb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632