كمبوند ريفر جرين مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137599
2,403,324 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,403,324 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,686 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفر جرين في العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث مشاريع شركة MBG العقارية، والتي تعد من أهم الشركات العقارية الرائدة في مصر، فهي تعتمد على أحدث المعايير والتقنيات في تطوير المشاريع العقارية.

يقع كمبوند ريفر جرين في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بأنه يطل على النيل مباشرة وبجوار المنطقة المالية الجديدة والحي الدبلوماسي، مما يجعله من أكثر المشاريع العقارية جاذبية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم كمبوند ريفر جرين العديد من المرافق الحديثة التي تضمن للسكان نمط حياة هادئ ومريح، حيث يتوافر داخل الكمبوند مساحات خضراء واسعة ومناطق للمشي والجري والدراجات، بالإضافة إلى ملاعب الجولف وحمامات السباحة والألعاب الرياضية.

كما يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية متنوعة تتراوح ما بين الشقق والفيلات التي تتضمن مساحات مختلفة تلبي احتياجات العائلة، كما يضم الكمبوند مركز تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والسينما.

يحرص MBG العقارية على توفير أعلى مستويات الخدمة والرعاية لعملائها، حيث تقدم خدمات ما بعد البيع والصيانة المستمرة للعملاء كجزء من خطتها الاستراتيجية للإبقاء على الكمبوند من أفضل الأماكن للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالتالي، فإن كمبوند ريفر جرين يعد وجهة مثالية للراغبين في امتلاك وحدات سكنية فاخرة في أحدث وأفضل المشاريع العقارية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c4427e-e8a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632