شقة للبيع فى كمبوند ريفر جرين

شقة 3 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB137026
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,692 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

عد كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من المشاريع السكنية الحديثة والفاخرة والتي تم تطويرها بواسطة شركة المراسم للتطوير العمراني. يتميز هذا المشروع ببنية تحتية ومرافق حديثة وبمستوى عالٍ من جودة الحياة.

يغطي هذا الكمبوند مساحة تبلغ أكثر من 70 فدانًا، ويتألف من أنواع مختلفة من الوحدات السكنية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان. تتضمن الوحدات المتاحة شققًا، ودوبلكسات، وتاون هاوسات، وفيلات. يضم الكمبوند ما يقرب من 3000 وحدة سكنية، حيث تتراوح مساحات الوحدات المختلفة بين 122 مترًا مربعًا و600 مترًا مربعًا. يتميز الكمبوند أيضًا بوجود العديد من المرافق الترفيهية مثل مركز للتسوق، ونادي رياضي، وحمامات سباحة، وصالات رياضية، ومطاعم، وحدائق، وحتى مدرسة للأطفال.

يتميز كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم معماري فريد يجمع بين الحديث والعصري. يتم ذلك من خلال الانتهاءات الخارجية والداخلية والتي تستخدم مجموعة متنوعة من المواد مثل الرخام والجرانيت والألمنيوم. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصميم المناظر الطبيعية الخاصة بالكمبوند لتتناسب مع العمارة، حيث تحيط بالمباني حدائق خضراء وتتواجد عناصر مائية جميلة في جميع أنحاء الكمبوند.

وعلاوة علىك، يتمتع هذا الكمبوند بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يتيح للسكان سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة، بالإضافة إلى الاقتراب من المرافق والخدمات الهامة مثل القصر الرئاسي والجامعات الدولية والأحياء المالية.

باختصار، يعد كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا بارزًا يوفر نمط حياة فاخر ومريح ومريح للغاية للسكان. باعتباره مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة، فإنه يتميز بموقع متميز وبناءٍ عالي الجودة ومرافق عصرية.