ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة شقة 124 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB127854
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,064 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتصميماتها المعمارية المبتكرة والحديثة، ووفرت الحكومة العديد من الفرص الاستثمارية في العاصمة الجديدة، ومنها مشروع ريفر جرين.

يقع ريفر جرين في منطقة الـ R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الحيوية، مثل الحي الدبلوماسي والحي الحكومي والحي الأكاديمي، ويبعد عن مدينة نصر والتجمع الخامس بحوالي 15 كيلومتراً.

تحتوي وحدات ريفر جرين على مساحات مختلفة، ومنها شقة 124 متر مربع، والتي تتميز بتصميمها الفريد الذي يوفر مساحة كبيرة للمعيشة والاسترخاء والترفيه.

تتكون الشقة من غرفتين نوم وحمامين وريسبشن ومطبخ، وتتميز بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة حولها.

يتوفر في ريفر جرين العديد من الخدمات الراقية التي تجعل من العيش فيها تجربة فريدة من نوعها، ويضم المشروع مساحات خضراء وواسعة للترفيه والاسترخاء، ومنطقة تجارية تحتوي على المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة، ومنطقة للأطفال المجهزة بأحدث الألعاب والأدوات.

كما توفر شركة المالكة للمشروع خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة، ومرافق صحية متكاملة، بالإضافة إلى نظام مداخل بطاقة الكترونية.

تعد شقة 124 متر في ريفر جرين خياراً جيداً للراغبين في العيش في مكان هادئ وفاخر وقريب من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما تعد فرصة جيدة للاستثمار في العاصمة الجديدة.