مكتب ادارى 153 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116161
10,998,845 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,998,845 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,887 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند ريفر جرين واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتصميم معماري فريد يتناسب مع الطبيعة المحيطة به والحفاظ على البيئة. يقع المشروع في منطقة R7، ويمتد على مساحة 30 فدانًا.

يتألف كمبوند ريفر جرين من مجموعة من العمارات السكنية والفيلات بتصميم حديث يوفر الأمان والراحة للمقيمين، كما يبلغ عدد الوحدات السكنية المتوفرة في المشروع حوالي 520 وحدة سكنية من 2-5 غرف نوم.

ويعتبر كمبوند ريفر جرين مكانًا رائعًا للعيش، حيث يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، بما في ذلك حوض سباحة كبير، ملاعب رياضية مختلفة، مركز لياقة بدنية، منطقة للشواء، مناطق خضراء واسعة، ومكان مخصص للأطفال.

وتتراوح أسعار الوحدات السكنية في كمبوند ريفر جرين بين 1.6 مليون جنيه و 6.5 مليون جنيه، وتقدم شركة المالك "تطوير مصر" خطط دفع مرنة تتناسب مع احتياجات المستثمرين.

وبالنسبة للموقع، يقع كمبوند ريفر جرين في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد واحدة من أحدث المدن الجديدة في مصر. وتتميز العاصمة بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها محطة مركزية للتجارة والاستثمار والسياحة في البلاد.

في الخلاصة، يعد كمبوند ريفر جرين واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الحياة الفخمة والمريحة في مكان آمن ومتجدد، بالإضافة إلى كونه يوفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الناس للعيش الراقي.