مكاتب إدارية متشطبة 153 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116076
10,998,845 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,998,845 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,887 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مشروع كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أحدث مشاريع العقارات الفاخرة التي تم إطلاقها في الفترة الحالية، حيث يتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يقع مشروع كمبوند ريفر جرين على مساحة تزيد عن ٨٠٠٠٠ متر مربع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم ما يقرب من ٦٠٠ وحدة سكنية بتصميم عصري وفاخر يتميز بأناقة الديكورات والتشطيبات الراقية.

وتشمل المرافق التي يقدمها المشروع مجموعة من الخدمات الفندقية والتي شملت على على نخبة من المستويات الأعلى من الخدمة والرفاهية، بما في ذلك مسابح كبيرة، ومناطق لعب للأطفال، ومركزاً للرياضة واللياقة البدنية، وغرف اجتماعات ومؤتمرات، وصالة ألعاب رياضية، وخدمات الترفيه الأخرى.

ويتميز كمبوند ريفر جرين بموقعه المثالي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث توجد بالقرب منه العديد من الممشاة السياحية الشهيرة في مصر، مثل متحف الحضارة المصرية، وحضارة النوبة، والمدينة الرياضية، وغيرها من المعالم الأخرى، والتي توفر للمقيمين والزوار فرصة تذوق حياة العاصمة الإدارية الجديدة.

ويُعَدُّ كمبوند ريفر جرين فرصةً مثالية للاستثمار، نظرًا لأنها تعتبر منطقةً اقتصاديةً من الطراز العالمي، حيث توفر العديد من الفرص الاستثمارية، مثل العقارات التجارية والمكاتب والشقق الفاخرة والمرافق العامة التي يمكن الاستفادة منها لبناء نشاط مربح.

وبشكل عام، يمتاز كمبوند ريفر جرين بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إذا كنت تنوي البحث عن منزل فاخر للعيش فيه، أو فرصة استثمارية فعلية للنجاح والاستقرار المالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aefb8b-1972a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632