مكتب ادارى 35 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112572
2,428,965 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,428,965 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,399 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يُُعد كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة، واحدًا من أشهر الكمبوندات السكنية في مصر الجديدة، وذلك نظرًا للتصميم العصري والفريد الذي يتميز به. يقع الكمبوند في منطقة مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتصل بشكل مباشر بالعديد من الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية التي يمكن الاستفادة منها.

تمتد المساحة الإجمالية للكمبوند على مساحة تصل إلى ٣١٩٣١٦ متر مربع، ويتكون الكمبوند من عدد كبير جدًا من الوحدات السكنية المتنوعة من فيلات وشقق بمختلف الأحجام والأنماط والمساحات، حيث يمكن لكل عائلة اختيار المنزل المناسب لها والذي يلبي جميع متطلباتهم.

تفتح الشقق المطلة على الطريق الرئيسي التي تعتبر أكثر انتشارًا في الكمبوند، أبوابها على مناظر خلابة مذهلة ومناظر طبيعية ساحرة، حيث يمكنك من خلال نوافذ غرفة المعيشة أن تستمتع بإطلالة مثالية على البحيرة التي تحيط بها المساحات الخضراء الواسعة الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات الأساسية المتميزة، مثل مركز التسوق الذي يضم العديد من المتاجر المختلفة، مساحات خضراء وواجهة بحيرية رائعة، نادي رياضي مجهز بالكامل، حديقة للأطفال وملاعب تنس وكرة سلة وكرة قدم والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى التي يمكن الاستفادة منها.

يمكن القول إن كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة هو مكان مثالي للعيش للأفراد والعائلات الساكنة في مصر الجديدة، حيث يضم مجتمعًا متكاملاً، مع كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها المقيمون، بالإضافة إلى الأجواء الهادئة والطبيعية الخلابة المحيطة به.