محل تجاري 68 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107465
16,338,300 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,338,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
240,269 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

River Green New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 70 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع أحجام وتخطيطات مختلفة للاختيار من بينها.

تتراوح الشقق في River Green New Capital مصر من غرفة نوم إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر دوبلكس والفيلات مساحة أكبر وخصوصية للعائلات الكبيرة. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر تجربة معيشة فاخرة ومريحة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة ، تم تصميم River Green New Capital مصر لتزويد سكانها ببيئة معيشية آمنة وآمنة. المركب مسور ويتميز بأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانها.

الموقع