ريفر جرين فندق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع MBG

2 غرف فنادق للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB104190
القسم:
فنادق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

River Green New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. الشقق فسيحة ومصممة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات. الدوبلكس والفيلات أكثر اتساعًا ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

تم تجهيز River Green New Capital مصر بجميع وسائل الراحة الحديثة التي قد يحتاجها السكان. يوجد حمام سباحة كبير وصالة رياضية وسبا ونادي. يحتوي المركب أيضًا على مركز تجاري ، وسوبر ماركت ، وصيدلية ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع الأساسيات دون مغادرة المجمع.

تم تصميم المركب أيضًا ليكون صديقًا للبيئة. يحتوي على مساحة خضراء كبيرة مع الأشجار والنباتات ، والتي لا تضيف فقط إلى جمال المركب ولكنها تساعد أيضًا على تقليل التلوث وتحسين جودة الهواء.

واحدة من الميزات الفريدة لنهر Green New Capital مصر هي موقعها. يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة الإدارية والمالية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-29d30c-c35.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632