فنادق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ريفر جرين

2 غرف فنادق للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB102150
القسم:
فنادق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The River Green New Capital Egypt هو مشروع تنموي ضخم يهدف إلى تحويل القاهرة إلى واحدة من أكثر المدن ملاءمة للعيش في العالم. من المتوقع أن يكتمل المشروع ، الذي يمتد على طول 45 كيلومترًا على طول نهر النيل وتكلفته حوالي 45 مليار دولار ، بحلول عام 2022. عند تطويره بالكامل ، ستتميز River Green New Capital بأحدث المشاريع التجارية والسكنية ، مناطق ترفيهية وترفيهية ، بالإضافة إلى بنية تحتية حديثة.

سيركز المشروع على التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية. وسيشمل المساحات الخضراء وأنظمة الطاقة النظيفة وأنظمة النقل الفعالة ومصادر الطاقة المتجددة. من المتوقع أن تستوعب ريفر جرين العاصمة الجديدة 1.5 مليون شخص في منطقتها.

ستوفر العاصمة الجديدة العديد من فرص العمل لسكان المدينة وتساعد في تطوير اقتصاد مزدهر. ومن المتوقع أيضًا أن توفر نوعية حياة عالية لسكانها من خلال خدمات مثل الرعاية الصحية والتعليم والترفيه. من المأمول أن يعمل المشروع على تحسين صناعة السياحة النشطة بالفعل في القاهرة ، وجذب الاستثمار الأجنبي ، وخلق الأمل للأجيال القادمة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-2ac2bb-1c30.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632