فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في ريفرز

4 غرف فلل للبيع فى ريفرز زايد الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB91709
12,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
227 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ريفرز زايد الجديدة واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في مصر، حيث يقع بالقرب من منطقة الشيخ زايد، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الفريد، حيث يطل على النيل الأخضر، ويحتوى على العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع متطلبات السكن الراقي.

يتضمن كمبوند ريفرز زايد الجديدة مصر العديد من الوحدات السكنية العصرية والمتميزة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمتنوعة والحدائق الجميلة التي تمتد على طول النيل، كما يحتوي الكمبوند على حمامات سباحة وصالات رياضية وملاعب للأطفال والكبار، بالإضافة إلى الكثير من المرافق والمراكز التجارية والترفيهية المتنوعة.

ومن بين أهم مميزات كمبوند ريفرز زايد الجديدة مصر أنه يوفر للمقيمين مستوى عالي من الأمان والخصوصية، حيث تتواجد داخل الكمبوند جميع أنواع الحماية والأمان، بما في ذلك الأمن والحراسة العالية، بالإضافة إلى الكثير من المزايا المذهلة والمرافق التي تجعل من السكن في هذا الكمبوند تجربة فريدة ومميزة.

إذا كنت ترغب في العيش في كمبوند ريفرز زايد الجديدة مصر، يجب عليك التحقق من المزيد من المعلومات المتعلقة بالكمبوند والتعرف على الوحدات السكنية المتاحة والأسعار المختلفة، وذلك من خلال الاتصال بإدارة المبيعات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-aa681-3ba.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477