فيلا للبيع فى زايد الجديدة ريفرز

4 غرف فلل للبيع فى ريفرز زايد الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB41216
12,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
227 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ريفرز زايد الجديدة مصر هي شركة مصرية تخدم العملاء في الشرق الأوسط. وتأسست في عام 2020 من قبل المؤسسة المصرية للإستثمار الخاص. وتعتبر ريفرز زايد الجديدة مصر من أكبر وأهم الشركات في الشرق الأوسط في مجال الإستثمار المالي والاستثمار الحسابي والإستثمار في الأسواق المالية.

يخدم ريفرز زايد الجديدة مصر العملاء الذين يبحثون عن الإستثمارات المالية الآمنة والفعالة. وتوفر الشركة خدمات متنوعة لعملائها، وتشمل الإستشارات المالية والاستشارات الإدارية والإستشارات القانونية والإستشارات الإحصائية والإستشارات التسويقية. وتشمل الشركة أيضًا التأمين على الأصول المالية الخاصة بالعملاء والإستثمارات المالية الآمنة والفعالة.

وتشمل خدمات ريفرز زايد الجديدة مصر أيضًا الاستثمار في الأسواق المالية الخارجية والمحلية، والاستثمار في الصناديق المالية والأسواق المالية الخاصة، والإستثمار في الأسواق المالية المحلية والدولية. وتقدم ريفرز زايد الجديدة مصر خدمات التأمين على الأصول المالية الخاصة بالعملاء، وتوفر خدمات الإستشارات المالية والاستشارات الإدارية والإستشارات القانونية والإستشارات الإحصائية والإستشارات التسويقية. ويتم تشغيل ريفرز زايد الجديدة مصر بشكل آمن ومستقر. ويقدم العملاء الشركة الخدمات المالية الآمنة والفعالة التي تضمن استثمارات مالية مثمرة.