تاون هاوس للبيع فى ريفرز تطوير مصر

تاون هاوس للبيع فى ريفرز - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111431
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يتميز كمبوند ريفرز زايد الجديدة في مصر بموقع استراتيجي في زايد الجديدة، بجوار أحد أشهر مجمعات التسوق في القاهرة والعديد من المدارس الدولية الرائدة. يوفر المشروع بيئة سكنية هادئة وآمنة ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والعديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يعد كمبوند ريفرز زايد الجديدة من الأحياء السكنية الفاخرة التي تتميز بجودة التصميم والتشطيب، حيث تتوفر داخل المشروع شقق سكنية وفيلات فاخرة بمساحات مختلفة تلبي احتياجات العملاء، كما يتميز المشروع بالمساحات الخضراء الواسعة والمرافق الرياضية وحمامات السباحة والملاعب والنوادي الاجتماعية، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للأطفال ومراكز تجارية.

تسعى النخبة لتوفير أفضل الخدمات والمرافق لجعل نمط الحياة في كمبوند ريفرز زايد الجديدة الأفضل، خدماتنا تشمل صيانة 24 ساعة وخدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

إذا كنت تبحث عن منزل فسيح وآمن في موقع متميز في القاهرة، فلا تبحث بعيدًا، بل يمكنك الاستثمار في كمبوند ريفرز زايد الجديدة. ويمكن للمهتمين بالاستثمارات العقارية الاستفسار عن شروط الشراء داخل المشروع من خلال الاتصال بالشركة المطورة للمشروع.