شقة 3 غرف للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB82883
7,070,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,070,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,883 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
215 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفان من أحدث المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث تم تنفيذه من قبل شركة التعمير العربية للتطوير العقاري، وهو يتميز بموقعه الاستراتيجي والقريب من المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية.

يقع كمبوند ريفان على مساحة تبلغ 300 فدان، ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة والتي تتنوع بين الفيلات والتوين هاوس، كما يضم المشروع خدمات عديدة وتسهيلات تسويقية للمشترين.

يتميز كمبوند ريفان بتصميمه المعماري الحديث الذي يتناسب مع طبيعة المنطقة، ويتميز الوحدات السكنية بالرحابة والواسعة، بالإضافة إلى توفير المساحات الخضراء في محيط الكمبوند؛ حيث تم تصميم مساحات مفتوحة للمشترين من الجانبين الأمامي والخلفي للفيلا أو التوين هاوس.

ويشتمل كمبوند ريفان على مرافق راقية وخدمات متنوعة، حيث يوجد في المشروع عدد كبير من المسابح والنوافير، كما توفر الشركة ترفيهات متنوعة مثل ملاعب الجولف والتنس والأنشطة الرياضية المتنوعة.

كما يوفر المشروع خدمات أمنية وإدارية متكاملة، وبالإضافة إلى ذلك يوجد بالمشروع مسجد ومراكز تجارية ومناطق ترفيهية وترفيهية، مما يوفر للمشترين راحة البال والحياة الهادئة والاسكندرية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة التعمير العربية ملتزمة بتقديم جميع الخدمات المميزة للمشترين والمستثمرين، بما في ذلك تسهيلات السداد والتمويل، وتوفير كل ما يحتاجه المشترين من الخدمات للعيش براحة وسكينة في كمبوند ريفان.

وبالتالي، فإن كمبوند ريفان يعد من أهم المشروعات العقارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر سكناً هادئاً وفاخراً يتناغم مع متطلبات المشترين ورغباتهم، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يوفرها المشروع للمستثمرين والمشترين.