فيلا مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB80897
13,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
582 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

الكمبوند الجديد الذي يسمى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة مصر، هو مشروع متطور ومبهر للغاية يحاول إنشاء مدينة عصرية بانتظام تجمع الخدمات الحكومية والتجارية والخدمات الإجتماعية في مكان واحد. يقع هذا المشروع في منطقة الوسط الأقصى من مصر، ويشمل المشروع تحسينات وتطويرات متعددة تتضمن إنشاء منطقة خاصة تسمى المنطقة الخاصة الإدارية الجديدة مصر (RERA) والتي ستشمل الأنشطة الإدارية والتجارية والخدمات الإجتماعية. يهدف المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية والخدمات المجتمعية، وإنشاء منطقة تجارية عصرية مع أفضل الخدمات للمواطنين والزوار.

يشمل المشروع العديد من الخطط الجديدة لتطوير المنطقة الإدارية الجديدة مصر. سيتم إنشاء وسائط متعددة للنقل والتوصيلات الداخلية، وسيتم تطوير البنية التحتية للمنطقة، والخدمات التي ستقدم للمواطنين والزوار، والخدمات الإجتماعية، وإنشاء المجتمعات المتنوعة. يشمل المشروع أيضا إنشاء منطقة خاصة مخصصة للأنشطة التجارية والخدمات الإجتماعية والخدمات الحكومية.

إن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة مصر يشكل خطوة هامة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. يتميز المشروع بإنشائه لمدينة عصرية منظمة تجمع الخدمات الحكومية والتجارية والخدمات الإجتماعية في مكان واحد. يهدف المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية والخدمات المجتمعية، وإنشاء منطقة تجارية عصرية مع أفضل الخدمات للمواطنين والزوار.