فيلا للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ريفان

5 غرف فلل للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB77199
13,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
582 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كــــونك محترف SEO، سأقدم لك نظرة عامة عن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة مصر، وهو كمبوند سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعتبر ريفان العاصمة مشروعًا ضخمًا تم تطويره من قبل الأهلي صبور للتطوير، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

تم تصميم الكمبوند لتوفير مزيج مثالي من نمط الحياة الحديث والعيش الهادئ مع إطلالات خلابة على المساحات الخضراء الفسيحة. تتميز الشقق الفسيحة بتشطيبات ذات جودة عالية ووسائل الراحة التي تتماشى مع المستوى العالمي. يتألف الكمبوند من إجمالي 35 مبنى سكنيًا، ويوفر مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والبنتهاوسات. تحتوي وحدات السكن على غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وتتراوح مساحتها من 85 إلى 195 مترًا مربعًا.

بالإضافة إلى المباني السكنية ، يتميز ريفان العاصمة بمرافق ترفيهية رائعة مثل حمامات السباحة ومناطق لعب الأطفال والنادي الرياضي والنادي الاجتماعي. يقدم الكمبوند منطقة خضراء بنسبة 80 ٪ ويوفر بيئة عيش صحية للسكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للسكان الاستمتاع بالمقاهي والمطاعم الحديثة ومناطق التسوق الواقعة على مقربة من الكمبوند.

تعد الموقع الرئيسي لريفان العاصمة ميزة أخرى مهمة حيث يقع عند تقاطع ثلاثة طرق رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. كما يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى وسط القاهرة وغيرها من المناطق ذات الاهتمام، مما يجعله إقامة مثالية لأولئك الذين يعملون في المدينة.

في الخلاصة، يقدم كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نمط حياة فاخر ومريح مع وسائل راحة عالمية تلبي احتياجات الساكن الحديث. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع الرئيسي والإعدادات الخضراء الفسيحة فرصة استثمارية مثالية للأفراد الذين يبحثون عن كمبوند سكني فاخر مع وسائل الراحة الحديثة.