شقق متشطبة 210 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة

2
رقم الإعلان: GB68910
6,870,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث وأفخم المجتمعات السكنية في مصر، ويتميز بالموقع المميز والخدمات الراقية التي يقدمها لقاطنيه. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بإطلالته على الحديقة المركزية والمناطق الخضراء الأخرى الموجودة في المدينة.

يتألف كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة من 24 برجاً سكنياً، يتراوح طول كل برج ما بين 15 و30 طابقاً، ويحتوي كل برج على شقق سكنية مختلفة المساحات والتصميمات لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، فضلاً عن وجود مساحات تجارية في الأسفل توفر للسكان جميع المرافق التي يحتاجونها.

يشتمل الكمبوند على العديد من الخدمات الراقية التي تساعد على توفير أسلوب حياة مميز للسكان، من بينها المسابح، وصالات اللياقة البدنية، ومناطق الاستجمام، والمناطق الترفيهية للأطفال، وأماكن الشواء والكثير من المرافق الأخرى التي توفر للسكان كل ما يحتاجونه.

تتميز شقق كمبوند ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمها الراقي والحديث، والمساحات الداخلية المريحة والواسعة التي تمنح السكان شعوراً بالراحة والاسترخاء، فضلاً عن الإطلالات الرائعة التي توفرها على المناطق الخضراء المحيطة والتي تجذب الكثير من السكان للعيش في الكمبوند.

بأسعار تنافسية ومنافسة جداً في سوق العقارات في مصر، يعتبر كمبوند ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وجميلة تتميز بالأمان والخصوصية، فضلاً عن الرفاهية والرحابة التي يوفرها الكمبوند.

بشكل عام، يعد كمبوند ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة خياراً مثالياً للعيش والاستثمار في مصر، حيث يوفر الموقع المميز والخدمات الراقية التي يقدمها للسكان طريقة حيا