شقق 205 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB64512
6,471,819 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,471,819 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,569 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

لا شك أن ريفان العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تعتبر واحدة من أحدث مشاريع التنمية وأكثرها وعداً. تقع هذه المنطقة في محافظة شرق القاهرة، وتهدف إلى إنشاء مجتمع حضري عالمي يوفر للسكان تجربة حياة حديثة ومريحة ومستدامة. يشكل هذا المشروع الطموح جزءًا من خطة الحكومة المصرية لبناء عاصمة إدارية جديدة بالقرب من القاهرة، ويعد بأن يكون مشروعًا رائدًا للمنطقة.

يتم تطوير مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة من قبل مجموعة فواز الحكير العقارية الرائدة في السعودية. وقد كانت الشركة في المقدمة في عدة مبادرات تطوير كبيرة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا، وتجلب معها ثراءًا من الخبرات والخبرات إلى المشروع.

من المرتقب أن يشمل مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة واسعة من الممتلكات السكنية والتجارية والترفيهية. وسيتم تضمينها في مجموعة متنوعة من الهياكل الحديثة والمبتكرة التي ستدمج أحدث تصميم وتكنولوجيا الخضراء للمساعدة في تقليل التأثير على البيئة. وبالاعتماد على أفضل الممارسات العالمية المتعلقة بفن البناء، يهدف المطورون لخلق مجتمع نموذجي يوفر جودة عالية من الحياة لسكانه.

من المتوقع أن يشمل مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا مجموعة من المرافق العالمية المستوى، بما في ذلك الحدائق والمساحات الخضراء، ومناطق التسوق والترفيه، ومجموعة متنوعة من المراكز المجتمعية. وستعزز هذه المرافق الروح المجتمعية القوية وتوفر للسكان مجموعة واسعة من الفرص للتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض.

من الناحية القانونية، خضع مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة لفحص دقيق لضمان مطابقته لجميع القوانين والتشريعات اللازمة. ويشمل ذلك الحصول على جميع التصاريح والموافقات اللازمة من السلطات المعنية، بالإضافة إلى الالتزام بتوجيهات البيئة والاستدامة الصارمة.

في الخلاصة، يعد مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من المشاريع الاستثنائية التي تعد بوضع معايير جديدة للعيش المستدام في مصر. وبفضل تصميمه الابتكاري والمرافق العالمية المستوى والتزامه بالمسؤولية البيئية، فإن ريفان العاصمة الإدارية الجديدة على استعداد لتصبح وجهة مرغوبة محليًا ودوليًا. وبصفتي محاميًا، أنا متحمس لرؤية هذا المشروع يتحقق، وأتطلع إلى الفرص العديدة التي سيجلبها بلا شك.