شقق متشطبة 205 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB56083
6,471,819 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,471,819 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,569 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

# ريفان العاصمة الإدارية الجديدة مصر: مجتمع متكامل جديد

ريفان العاصمة الإدارية الجديدة مشروع تطوير جديد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتم تطويرها من قبل شركة وادي دجلة للتطوير العقاري ومن المقرر أن تصبح مجتمعًا متكاملًا يجمع بين المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

## الموقع

يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تقع على بعد حوالي 45 كم شرق القاهرة. يتم بناء العاصمة الجديدة لتخفيف الضغط السكاني على القاهرة ولتصبح مركزًا للأنشطة الحكومية والإدارية.

## الميزات

يغطي ريفان العاصمة الإدارية الجديدة مساحة 42 فدانًا وسيشمل أكثر من 1200 وحدة سكنية ، والتي تتكون من شقق ودوبلكسات وفيلات. سيتضمن المشروع أيضًا مركز تجاري ومطاعم ومقاهي ومرافق الرعاية الصحية ونادي ومركز رياضي.

ستتراوح مساحة الوحدات السكنية من 90 متر مربع إلى 400 متر مربع ، وسيتم تصميمها لتلبية الاحتياجات وأنماط الحياة المختلفة. ستتميز الوحدات بتصاميم حديثة وتشطيبات عالية الجودة وسيتم تجهيزها بأحدث تقنيات البيوت الذكية.

سيتضمن المركز التجاري مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى مجمع سينما وكورنيش الطعام. ستشمل مرافق الرعاية الصحية مركزًا طبيًا وصيدلية ، بينما سيقدم النادي مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

سيضم المركز الرياضي صالة ألعاب رياضية ومسبحًا ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية في الهواء الطلق ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

## الاستدامة

سيتميز المشروع بمجموعة من ميزات الاستدامة ، بما في ذلك المساحات الخضراء وتقنيات توفير الطاقة وإجراءات توفير المياه. كما أكد المطورون على أهمية تصميم صديق للمشاة وقاموا بدمج ممرات المشاة ومسارات