شقق متشطبة 131 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة

1
رقم الإعلان: GB53553
2,685,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,685,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,496 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
131 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفان هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي تقع في منطقة الصحراء الشرقية على الحدود المشتركة بين مصر وسودان. تم اختيار هذا الموقع كعاصمة جديدة لمصر بعد أن أصدرت الحكومة المصرية بياناً تقترح إطلاق عملية البحث عن المواقع المناسبة لذلك. وتعتبر المدينة بالفعل عاصمة إدارية جديدة لمصر وتكون أساساً للإدارة المصرية في منطقة الصحراء الشرقية.

ريفان هي عاصمة تجارية قائمة على الصحراء الشرقية وهي مركز للشحن والتجزئة والتجارة الخارجية والصناعة. وتشتمل المدينة على محطات السكك الحديدية والطرق والطائرات التي تحصل على تطورات كبيرة في الآونة الأخيرة. كما أنها تحتوي على مجموعة واسعة من المنشآت الصناعية والخدمية، والشركات التجارية والشركات الصحيحة.

كما أنها تحتوي على مجموعة من المرافق الترفيهية والمطاعم والفنادق والمتاحف والمتاجر والمشاهد الطبيعية الرائعة. كما أنها تحتوي على مجموعة من المؤسسات الحكومية والأكاديمية والأكاديمية والأكاديمية والأكاديمية والأكاديمية والأكاديمية والأكاديمية والأكاديمية والأكاديمية.

وتتوفر خدمات الصحة والتعليم في المدينة، بما في ذلك المستشفيات والمدارس والجامعات. كما توجد عدد كبير من المؤسسات الحكومية والخاصة والأكاديمية التي تقدم الخدمات الإدارية اللازمة للمواطنين.

وتشكل المدينة بالفعل المركز الإداري الرئيسي لمنطقة الصحراء الشرقية وتشمل العديد من الخدمات الإدارية الحكومية والخاصة. وتتمتع ريفان بموقع مثالي يوفر للمواطنين امكانية الوصول إلى المناطق الجغرافية المختلفة في منطقة الصحراء الشرقية وشمال شرق أفريقيا.