شقة 164 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة

2
رقم الإعلان: GB46980
4,280,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
164 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفان هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي المدينة الجديدة التي تستخدم لتخصيص جميع الإداريات الرئيسية للدولة. يقع في الإقليم الشرقي الجديد لمصر، وتشمل المناطق المحيطة المثل الحدود الجنوبية والشمالية والشرقية والغربية الجديدة. تم إنشاء المدينة بموجب وثيقة رئاسية تحدد أن الحكومة المصرية ستقوم بتشغيل المدينة كعاصمة الإدارية الرئيسية للدولة.

يشتمل على المدينة على عدد من المناطق الإدارية الرئيسية التي تحتوي على الحكومة المصرية والعديد من المؤسسات الحكومية والمؤسسات الحكومية الأخرى. يشتمل المجال الإداري الجديد على مجموعة من المناطق الإدارية الأساسية والتي تشمل الإدارات الإقليمية والإدارات المحلية والإدارات الفرعية والإدارات الخاصة والإدارات القطاعية.

يتضمن المجال الإداري الجديد أيضا عدد من الخدمات المختلفة التي تشمل الخدمات الإدارية والخدمات الإجتماعية والخدمات الترفيهية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات السياحية والخدمات التجارية والخدمات الإنسانية والخدمات الإنسانية. وتشمل المجال الإداري الجديد أيضا عدد من المؤسسات الحكومية التي تشمل الحكومة المصرية والمؤسسات الحكومية الأخرى.

يسعى الحكومة المصرية إلى إنشاء ريفان كعاصمة إدارية رائدة في المنطقة، تشكل عاصمة إدارية متكاملة توفر الخدمات الإدارية والإجتماعية والاقتصادية والترفيهية والصحية والتعليمية والسياحية والإنسانية للمواطنين. وقد بدأت الحكومة المصرية بالعمل على تطوير المجال الإداري الجديد بشكل سريع لتحقيق الأهداف الإدارية والإجتماعية المطلوبة.