شقق 175 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB36559
3,412,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,412,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفان هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم إعلانها في يوليو 2019 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وهي مخصصة لتكون عاصمة إدارية منفصلة وتتضمن الكثير من الخدمات الحكومية المتعلقة بالإدارة المصرية.

ريفان تقع في منطقة الصحراء الشرقية، وتم إنشاؤها في الأشهر الأخيرة لتصبح عاصمة إدارية مصرية جديدة. وتم تصميمها لتحتوي على العديد من المرافق الحكومية المختلفة، مثل المحافظات والمدارس والمستشفيات والمطارات والمحطات البحرية والمحطات الكهربائية والمحطات الحديدية. وتم تصميم المدينة بشكل خاص لتحقيق التنمية المستدامة، ويتم تطوير البنية التحتية لتلبية احتياجات المواطنين.

وتتميز ريفان بأنها مدينة عصرية ذات تنوع ثقافي، وتشمل العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الحكومية والخدمات الطبية والخدمات التعليمية. وتستضيف عدد من المؤتمرات الدولية والمعارض والمؤتمرات الإقليمية والعالمية.

وتم تصميم ريفان لتكون مدينة بصحة جيدة، وتشمل العديد من المناطق الخضراء المخصصة للتربية البيئية والحفاظ على الطبيعة. وتتوفر المرافق الأخرى التي تساعد على تنمية الصحة والرفاهية للمواطنين، وتشمل الخدمات الصحية والتعليمية والإقتصادية والثقافية.

وتتميز ريفان بأنها قائمة على التكنولوجيا الحديثة، وتشمل العديد من المرافق التكنولوجية المتطورة، مثل الشبكات الإلكترونية والشبكات اللاسلكية والشبكات الأخرى التي ستساعد في تسهيل الخدمات الحكومية والتنمية المستدامة.

وتشكل ريفان خطوة هامة في الإطار الإداري لمصر، وتعد المدينة علامة على التنمية الإدارية والتنمية المستدامة للبلاد. وتشكل ريفان بشكل أساسي أحد العوامل الرئيسية في تحقيق التنمية الإدارية المستدامة في مصر.