ريفان العاصمة الإدارية الجديدة شقة 182 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB121577
3,458,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,458,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Rivan New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يتم تطوير المجمع بواسطة Wadi Degla Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 42 فدانًا وهو مصمم لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه.

يقع المركب في موقع استراتيجي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي يعتبر مستقبل مصر. يتم تطوير العاصمة الجديدة لتصبح مدينة حديثة ومستدامة ، مع البنية التحتية والمرافق ذات المستوى العالمي. يقع Rivan New Capital بالقرب من المنطقة التجارية المركزية والمكاتب الحكومية وغيرها من المعالم المهمة.

يوفر المركب مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتوفر الشقق بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الدوبلكس والفيلات فسيحة وفاخرة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

تم تصميم المجمع لتوفير مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يوجد نادي كبير يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، وملعب كرة قدم ، ومسار الركض. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم و