شقق 284 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB100380
8,570,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,570,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,176 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
284 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند ريفان من المشاريع العملاقة التى تم تنفيذها فى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، من قبل المطور العقارى التعمير العربية للتطوير العقارى. يحظى هذا المشروع بشهرة واسعة وإقبال كبير من الجمهور لما يوفره من خدمات ومرافق وتصميمات معمارية متميزة، بالإضافة إلى موقعه المتميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى يمنح السكان العديد من المزايا والفوائد الحقيقية.

تجدر الإشارة إلى أن كمبوند ريفان يتكون من 7 مراحل هى ريفان ريزدنس، ريفان بريميوم، ريفان هايتس، ريفان سيرين، ريفان تاون، ريفان جاردن، وريفان بالمز، وقد بدأ بناء المرحلة الأولى من هذا المشروع فى عام 2018، ومن المقرر الانتهاء من كافة المراحل فى عام 2024.

من أبرز مواصفات كمبوند ريفان موقعه الجغرافي الفريد الذى يشمل مساحة 415 فداناً، حيث يتميز بوجود منطقة تجارية تضم العديد من المحال التجارية والمطاعم والكافيهات، إلى جانب منطقة خضراء كبيرة تضم الحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء المفتوحة التي تتوزع على مساحة كبيرة من المشروع.

وإلى جانب المواصفات المذكورة، يوفر كمبوند ريفان الكثير من الخدمات والمرافق الأخرى، من بينها نادي رياضي كامل التجهيزات، ونادي صحي متكامل، وبرك سباحة داخلية وخارجية، وحدائق أطفال ومناطق للعب الكرة والتنس والسلة، وغيرها من المرافق الرائعة التي تساعد على خلق بيئة مريحة وممتعة للحياة.

كما يتمتع كمبوند ريفان بتصميمات معمارية فريدة ومبتكرة، حيث تعد من النماذج الحديثة المصممة وفقا لأحدث الاتجاهات والمعايير، وتضم العديد من الشقق الفاخرة والفيلات بأحجام مختلفة وتصاميم متنوعة، تلبي احتياجات وميول جميع السكان.