شقة متشطبة 160 متر للبيع فى ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ريزيدنس 8 - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB94728
2,527,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,527,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,793 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع سكني رائد يقع في القاهرة الجديدة، وهو الجزء الأحدث من مشروعات التنمية العقارية المشتركة الشركات الرائدة في مصر. يقع كمبوند ريزيدنس 8 في الحي الجديد الذي يحيط به الطريق السريع المصرى الشريط الأول والطريق السريع المصرى الشريط الثانى، بالإضافة إلى الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة الجديدة بالطريق السريع المصرى الشريط الأول.

يتميز كمبوند ريزيدنس 8 بأنه يضم أكثر من 6,000 وحدة سكنية من شقق وفلل وعقارات تجارية ومشاريع تجارية متنوعة. يضم المشروع العديد من المرافق الحديثة والخدمات المضافة كالمساجد والمدارس والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الصحية والحدائق والمنتزهات والأنشطة الرياضية والخدمات الإضافية الأخرى.

يوفر كمبوند ريزيدنس 8 بيئة سكنية آمنة ومريحة للمواطنين الذين يبحثون عن أفضل المستويات الحياة. ويوفر المشروع كذلك بيئة تجارية رائدة للشركات التي تبحث عن الاستثمار في المشروع. يقوم عدد من الشركات الرائدة بتقديم الخدمات الإدارية والتجارية الخاصة بالمشروع، وتتوفر الخدمات الإدارية الخاصة بالمشروع في مستوى متناهٍ للمشروعات التنموية الحالية والمستقبلية.

يشكل كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة مصر المشروع الأكبر والأكثر تطوراً للاستثمارات العقارية في مصر. ويقدم المشروع العديد من الفرص الاستثمارية للمستثمرين الذين يبحثون عن أفضل الخيارات الاستثمارية في المجال العقاري في القاهرة الجديدة.