مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في ريحانه اڤينيو

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB78389
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بصفتي محاميًا مطلعًا على العقارات في مصر ، أود أن أسلط الضوء على مجمع ريحانة أفينيو في المعادي ، مصر. يوفر هذا المجمع السكني الفاخر بيئة معيشية حصرية للمقيمين الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وممتع.

يقع كمبوند ريحانة أفينيو في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المعادي ، ويوفر مجموعة من خيارات السكن ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس. تم تصميم هذه العقارات لتلبية احتياجات وتفضيلات العائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن بيئة معيشية راقية.

تم تصميم الكمبوند بشكل جيد ، ويضم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة لتلبية احتياجات السكان. بعض المرافق التي يتضمنها الكمبوند تشمل حمامات السباحة ، ومراكز اللياقة البدنية ، ومناطق لعب الأطفال ، والملاعب الرياضية. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الكمبوند بحدائق مورقة توفر للمقيمين بيئة منعشة ومريحة بعيدًا عن ضوضاء المدينة.

من الأشياء التي تميز كمبوند ريحانة أفينيو تركيزه على السلامة والأمن. يتميز الكمبوند بأنظمة أمنية عالية المستوى لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم. بصفتي محاميًا ، فأنا أقدر أهمية الأمن والسلامة في عقار عقاري ، وأنا معجب بمستوى الاهتمام الذي أولاه المطورون لضمان سلامة وأمن الكمبوند.

كما هو الحال مع أي عقار ، هناك التزامات قانونية ومتطلبات تعاقدية يجب على المستثمرين والمقيمين المحتملين الوفاء بها. بصفتي محاميًا ، أوصي بمراجعة جميع المتطلبات القانونية والتعاقدية لضمان الوفاء بجميع الالتزامات القانونية قبل تقديم أي التزامات.

في الختام ، كمبوند ريحانة أفينيو في المعادي ، مصر ، هو مجمع سكني فاخر يقدم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة لسكانه. إن البيئة المصممة جيدًا وتدابير السلامة والأمن الخاصة بالمجمع تجعله عقارًا فريدًا ومرغوبًا للغاية في المعادي. يجب على أي شخص يبحث عن بيئة معيشية مريحة وممتعة في المعادي أن يفكر في كمبوند ريحانة أفينيو لميزاته الفاخرة ومحيطه المشذب جيدًا.

Types