مكاتب إدارية للبيع فى ريحانه اڤينيو

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB70483
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يقع كمبوند ريحانه اڤينيو في منطقة المعادي في مصر، وهو يعتبر من المشروعات العقارية الحديثة التي تم تطويرها مؤخرًا، ويتميز بالتصميم الحديث والمرافق الراقية والخدمات المميزة.

الموقع المتميز
يقع كمبوند ريحانه اڤينيو في موقع متميز في منطقة المعادي في مصر، وهو يتميز بالقرب من المناطق الحيوية في المدينة مثل المولات والمطاعم والمدارس والجامعات والمستشفيات. كما يتميز بالقرب من المناطق السكنية الفاخرة والطرق الرئيسية في المدينة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

التصميم والوحدات السكنية
يتضمن كمبوند ريحانه اڤينيو وحدات سكنية فاخرة مثل الشقق والبنتهاوس والتاون هاوس، وتتميز هذه الوحدات بالتصميم الحديث الأنيق والتشطيبات العالية الجودة التي تمنح السكان الرفاهية والراحة التي يبحثون عنها. كما تتوفر الوحدات بإطلالات رائعة على الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة.

المرافق والخدمات
يتميز كمبوند ريحانه اڤينيو بالعديد من المرافق الراقية والخدمات المميزة التي تلبي احتياجات السكان. فهو يضم مسابح خاصة ومناطق للترفيه والاسترخاء والمطاعم الفاخرة والكافيهات والنوادي الرياضية وغيرها. كما يتضمن المشروع مركز طبي متكامل يوفر للسكان الخدمات الطبية اللازمة.

الأمان والخصوصية
يتمتع كمبوند ريحانه اڤينيو بالأمان والخصوصية الكاملة بفضل نظام الأمن المتطور والحراسة على مدار الساعة، مما يجعل السكان يشعرون بالأمان والراحة في بيئة مريحة ومحمية.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ريحانه اڤينيو في المعادي من أهم المشروعات العقارية في مصر، ويوفر للسكان كل ما يحتاجونه للعيش والاستمتاع بالحياة الفاخرة في موقع متميز في منطقة المعادي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9d5fe-6303.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477