مكاتب للايجار فى المعادى ريحانه اڤينيو

مكاتب للإيجار فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB67225
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ريحانة أفينيو هو مجمع سكني تم تشييده حديثًا في المعادي ، ويقع على طريق القاهرة الإسماعيلية. يوفر المجمع للمقيمين مساحات معيشية راقية ووسائل راحة عالمية المستوى لتلبية جميع احتياجاتهم.

تم بناء شارع ريحانة على مساحة تزيد عن 98000 متر مربع ويضم العديد من المباني السكنية والتجارية. تتوفر الوحدات السكنية في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم ودوبلكس ، بالإضافة إلى بنتهاوس واسعة.

تم تصميم الشقق في شارع ريحانة لتوفر أسلوب حياة عصري وفاخر ومريح. جميع الوحدات كاملة التشطيب مع ديكورات داخلية راقية وتشطيبات راقية. تم تصميم الشقق لتعظيم الضوء الطبيعي ، مع نوافذ وشرفات كبيرة توفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

تقدم ريحانة أفينيو مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية كل احتياجات سكانها. يحتوي الكمبوند على العديد من حمامات السباحة منها مسبح مدفأ ، وجاكوزي ، وساونا ، وغرفة بخار. بالإضافة إلى ذلك ، توجد صالة ألعاب رياضية مجهزة بآلات حديثة وغرفة لتمرين الدراجات واستوديو لليوغا.

كما يتميز المجمع بحدائق ذات مناظر طبيعية احترافية ومسارات للمشي وملاعب للأطفال وغيرها من المرافق الترفيهية الخارجية. كما يوفر ريحانة أفينيو حضانة للأطفال ، ومركز تسوق كبير ، ومجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه داخل الكمبوند من الراحة والراحة.

ميزة أخرى لموقع ريحانة هي قربها من العديد من المدارس والمستشفيات والمراكز الترفيهية المرموقة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر موقعه على طريق القاهرة الإسماعيلية سهولة الوصول إلى بقية شبكة الطرق الرئيسية في القاهرة.

في الختام ، ريحانة أفينيو هو مجمع سكني فاخر يوفر مساحات معيشية حديثة ومريحة في المعادي. مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، والمناظر الخلابة ، والموقع المناسب ، يوفر ريحانة أفينيو للمقيمين كل ما يحتاجون إليه للاستمتاع بأسلوب حياة حصري وأنيق.

Types