مكتب للبيع فى ريحانه اڤينيو

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB40380
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ريحانة اڤينيو المعادى هي نوع من الأشجار الصغيرة التي تنمو في المناطق الحارة المحيطة بالبحر المتوسط. يشتهر أصل هذه الشجرة بالشمال الشرقي من المصر القديمة وتشمل السودان وإيران والعراق والأردن والإسرائيل والأرجنتين. ينمو نبات الريحان في مجموعة من الأشجار الصغيرة التي تصل إلى نحو ستة مترات في الطول. يحتوي الجذور الطويلة والطويلة على أصول متعددة تصل إلى عمق سبعة سم في التربة.

يعتبر الريحان المعادى من أكثر الأشجار الطبيعية بذور الجودة العالية والخصوبة. يحتوي النبات على نسبة كبيرة من الأحماض الأمينية المضادة للأكسدة، والكالسيوم والبوتاسيوم والنيتروجين والأسيتوسين. يحتوي النبات أيضًا على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن والمركبات الآثارية. يشتمل النبات على نسبة كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والعصير الحلو والأطعمة الحلوة التي تضيف إلى الطعم الخاص بها.

يستخدم النبات في الأطعمة المختلفة والعصائر الحلوة والشرابات الحارة. يستخدم الريحان المعادى في الطبخ والتحضير للأطعمة المختلفة، ويستخدم في صناعة الأغذية والأطعمة الحلوة والشرابات الحارة. يستخدم النبات في الأدوية الطبية المختلفة لتخفيف الآلام وتحسين الحالة الصحية. يستخدم الريحان المعادى في صناعة العطور والمستحضرات الطبية والأدوية المختلفة والمشروبات الشاملة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a06ed-6309.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477