مكاتب نصف تشطيب 93 متر للبيع فى ريحانه اڤينيو المعادى

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB130598
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

عتبر مكاتب نصف تشطيب بمساحة 93 متر مربع للبيع في ريحانة أڤينيو المعادي في مصر فرصة رائعة للأفراد والشركات لامتلاك مكتب يركز على الأداء المثالي للعمل والراحة والديكور المثالي. توفر الوحدات فرصة لإقامة مساحة عمل واسعة تسمح بتفسير الرؤية الظاهرية والديموغرافية للشركة بكل سهولة.

تتميز المكاتب النصف تشطيب في ريحانة أڤينيو المعادي بمساحة 93 متر مربع بأرضيات سيراميك فاخرة، وأسقف معلقة مزودة بأضواء LED عالية الجودة، وزجاج دبل جلاس المقاوم للصدمات والحرارة، بالإضافة إلى باب معدني للمكتب. يمتاز المكتب بتصميم فريد الذي يتماشى مع تطلعات الأعمال الحديثة، وهو مثالي للشركات التي تبحث عن مكان عمل يجمع بين الراحة والحداثة.

تعتبر ريحانة أڤينيو المعادي مناطق متميزة في القاهرة حيث توفر خدمات تجارية بما في ذلك مجمعات تجارية كبيرة ومقاهي ومطاعم وبرامج مختلفة للترفيه. ويعتبر امتلاك وحدة في ريحانة أڤينيو المعادي فرصة جيدة للاستثمارقاري في هذه المنطقة المميزة.

توفر المكاتب النصف تشطيب في ريحانة أڤينيو المعادي بمساحة 93 مترًا مربعًا فرصة جيدة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تبحث عن مساحة عمل مثالية بأسعار معقولة. يوفر المكتب أيضًا إمكانية تصميم المكتب بناء على المتطلبات والاحتياجات الخاصة بك وذلك لتحقيق الأداء الأمثل.

بالنسبة للأفراد، تمثل المكاتب النصف تشطيب في ريحانة أڤينيو المعادي بمساحة 93 مترًا مربعًا فرصة مثالية للحصول على مساحة عمل خاصة في منطقة حيوية بالقاهرة. يركز المشروع على توفير فرصة العملاء لامتلاك مساحة تعمل بشكل مثالي كما أنه يوفر لهم بيئة عمل مريحة وحديثة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-197085-51.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477