مكاتب إدارية 93 متر للبيع فى ريحانه اڤينيو المعادى

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB114410
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Rayhanah Avenue هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب Maadi ، مصر. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وأنيق لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر تجربة معيشة فاخرة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفيلات ما يصل إلى ست غرف نوم ، مما يجعلها مثالية للعائلات من جميع الأحجام.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية لشارع رايهاناه هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. يحيط المجمع حدائق وحدائق جميلة ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء. الحدائق مثالية أيضًا للأطفال للعب واستكشافها ، مع الكثير من المساحات المفتوحة والملاعب.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمام سباحة وصالة رياضية وسبا. النادي هو مركز اجتماعي للمقيمين ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث على مدار العام. يعد حمام السباحة مثاليًا لأيام الصيف الحارة ، في حين يوفر الصالة الرياضية والمنتجع الصحي للسكان فرصة للبقاء لائقين وصحيين.

يقع شارع Rayhanah في مكان مناسب أيضًا

Types