مكتب ادارى 93 متر للايجار فى ريحانه اڤينيو المعادى

مكاتب للإيجار فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB113865
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى في مصر واحداً من أرقى المشاريع العقارية في البلاد، حيث يتميز بموقعه المتميز في ضاحية المعادي وبجوار العديد من المواقع الرئيسية في القاهرة الكبرى، مثل المعهد الثقافي الألماني وفندق جي دبليو ماريوت.

يتألف الكمبوند من مجموعة من العمارات السكنية الحديثة المصممة بشكل عصري وتتميز بتصميمات داخلية فاخرة ومساحات خضراء جميلة، كما يتميز بتقديم الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي كافة احتياجات السكان.

وتشمل الخدمات والمرافق المتوفرة في الكمبوند صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومسابح خارجية ومسابح داخلية مدفأة، وملاعب للأطفال، وأماكن للجري والمشي، ومقاهي ومطاعم، وصالون تجميل، ومركز تجاري، ونظام أمني متكامل.

وبفضل موقعه الاستراتيجي، يتيح الكمبوند لسكانه الوصول بسهولة إلى العديد من المستشفيات الرئيسية في المنطقة، بالإضافة إلى العديد من المولات التجارية والمراكز التجارية الحديثة، مما يوفر لهم سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

وبفضل توفر العديد من الخيارات المختلفة للإقامة، بما في ذلك الشقق الصغيرة والشقق الواسعة والفلل، يمكن للسكان العثور على المساكن التي تناسب احتياجاتهم الفردية وأسلوب حياتهم.

وبشكل عام، فإن كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى هو خيار مثالي للمستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن مكان للعيش يتميز بالحصرية والفخامة، في منطقة توفر كل ما يحتاجون إليه للحصول على أسلوب حياة مريح ومتنوع.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-66021-11ab.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477