مكاتب إدارية للبيع فى المعادى ريحانه اڤينيو

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB113495
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى من أهم المشروعات السكنية في مصر، وذلك نظراً لموقعه المميز والخدمات الفاخرة التي يقدمها للسكان. يقع الكمبوند في حي المعادي الجديدة بجوار المدخل الخاص لطريق السويس، وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتطورة التي تتضمن شققاً وفيلات وتاون هاوس. كما يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء مفتوحة ومساجد ونوادي رياضية ومناطق للأطفال، مما يجعله خياراً مثالياً للعائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة ومريحة.

يضم الكمبوند ما يصل إلى 1850 وحدة سكنية، بما يتراوح من شقق بمساحات مختلفة حسب الطلب، إلى فيلات فخمة مزودة بحدائق وحمامات سباحة خاصة. ويتميز الكمبوند بتصميماته المعمارية العصرية التي تتناسب مع المعايير الدولية، والتي تشمل العديد من المميزات المرغوبة، مثل غرف النوم الواسعة والمطابخ العالية الجودة والأرضيات الرخامية.

وبالإضافة إلى المساحات السكنية الفاخرة، يتميز الكمبوند بالمرافق والخدمات الفريدة التي يقدمها للسكان، مثل مركز التسوق الذي يضم عدداً من المتاجر الشهيرة والمطاعم الراقية، وأيضاً النوادي الرياضية التي توفر للسكان فرصة لممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديهم. كما يحتوي الكمبوند على حمامات سباحة داخلية وخارجية وحدائق ومناطق للعب الأطفال وقاعات احتفالات.

ويوفر كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى مستويات عالية من الأمان والأمان، مع توفير الحماية عبر بوابات الأمن خارج كل منطقة سكنية. كما يتم توفير الخدمة الداخلية المتميزة، مع وجود نمط حياة خالي من الأزعاج في كل جزء من الكمبوند.

بشكل عام، يعد كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى خياراً مثالياً للعائلات الباحثة عن العيش في بيئة هادئة وآمنة ومريحة، والاستمتاع بالمزايا الفاخرة التي يوفرها هذا الكمبوند. وبالتالي، فإنه لا يشكل مفاجأة أن يكون مشروعاً شاطراً للمستثمرين والعائلات على حد سواء، وذلك بفضل الموقع المثالي والتصميم المعماري المبتكر الذي يقدمه هذا الكمبوند.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-198053-bee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477