مكاتب إدارية للايجار فى المعادى ريحانه اڤينيو

مكاتب للإيجار فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB112918
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند ريحانه اڤينيو في منطقة المعادي بجوار جامعة المستقبل، ويعد واحدا من أهم المشروعات العقارية في هذه المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والفريد من نوعه، والذي يتناسب مع الطابع الحضاري المميز لمصر.

ويضم كمبوند ريحانه اڤينيو مجموعة متنوعة من المنازل المستقلة والفيلات، والتي تتميز بتصميمها الراقي والمتميز. كما يوفر الكمبوند جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان، مثل المدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

ويعتبر كمبوند ريحانه اڤينيو مكانا مثاليا للعيش والاستثمار، حيث يوفر جميع المزايا والخدمات التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى أنه يتميز بموقعه الجغرافي الرائع، الذي يجعل من السهل الوصول إلى المناطق الأخرى في مصر.

ويتميز كمبوند ريحانه اڤينيو بالأمن والأمان العاليين، حيث تتم مراقبة المدخل والخروج بواسطة أفراد الأمن على مدار الساعة، كما يوجد نظام كاميرات مراقبة متطور لتأمين البيوت والشوارع.

وتتميز الفيلات المتاحة بالكمبوند بتصميماتها الأنيقة والعصرية وتحتوي على وحدات مختلفة الأحجام والتصاميم لتناسب احتياجات جميع العائلات. وتتميز الفيلات بوجود حدائق وأماكن مخصصة للشواء والاستمتاع بالأجواء الرائعة المحيطة بها.

وتعد ريحانه اڤينيو المعادي واحدة من أفضل الخيارات للسكن والاستثمار في مصر اليوم. إذ توفر أفضل الخدمات والمرافق بالإضافة إلى تصميم فريد من نوعه وجمالية رائعة في المنطقة. ومع تزامن وصول العديد من المشاريع الكبرى إلى المنطقة وبالتالي عدة فرص للسكن والاستثمار وفرصة العيش الراقي في منطقة بعيدة عن الضوضاء والازدحامات، يعد هذا المشروع فرصة عظيمة للتمتع بالحياة المثالية في مصر.

Types