مكتب ادارى للبيع فى المعادى ريحانه اڤينيو

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB112798
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى في مصر واحداً من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة. ويقع الكمبوند في منطقة المعادي الشرقية، على مقربة من مخرج الطريق الدائري، مما يجعله قريباً من معظم الأحياء الراقية في العاصمة.

تم تصميم ريحانه اڤينيو المعادى بشكل جميل وحديث، حيث يتميز بأناقة وفخامة في التصميم، ويتألف الكمبوند من مجموعة من العقارات المكونة من أبراج وفيلات، ويغطي مساحة إجمالية تصل إلى 28 فدان.

يضم الكمبوند أربعة أبراج سكنية و 88 فيلا، كما يضم مرافق ترفيهية وخدمات متنوعة، مثل مطاعم ومقاهي وملاعب تنس وملاعب كرة سلة وكرة قدم ومحلات تجارية وغيرها.

تم تصميم الأبراج السكنية بشكل جميل وحديث، وتوفر بعضها إطلالات بانورامية على النيل والمدينة، كما تتوفر فيها شقق بمساحات مختلفة وتصميمات متنوعة، بدءاً من الشقق الصغيرة ووصولاً إلى الشقق الفاخرة الواسعة.

إضافةً إلى ذلك، تتوافر في الكمبوند فيلات فاخرة تضم أكثر من 12 غرفة نوم، مع وجود مسابح خاصة وحدائق خضراء فسيحة.

يحظى كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى بموقع استراتيجي مميز، حيث يوفر سهولة الوصول إلى مترو المدينة وخطوط الحافلات، كما يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من المراكز التجارية والمراكز الترفيهية الموجودة بالقرب منه.

باختصار، يعتبر كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى في مصر واحداً من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة، حيث يوفر للسكان ألف راحة وخدمات متنوعة، مما يجعلها خياراً ممتازاً للعيش فيها، سواء كان الاهتمام بالحياة الفاخرة هو الأولوية أم التركيز على جودة الحياة المنزلية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a155-de3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477