ريحانه اڤينيو المعادى مكاتب للايجار

مكاتب للإيجار فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB111746
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

عزيزي القارئ،

يقع كمبوند ريحانه اڤينيو المعادي بجوار مركز المعادي الرئيسي في مصر، وهو يتميز بالمنازل الفاخرة والبنية التحتية المتطورة. يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المناسبة لأي شخص، مثل الشقق والمنازل الفخمة.

الكمبوند يشمل أيضًا العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك أكبر مساحة خضراء في المنطقة، وحمام السباحة الذي يضم المناظر الطبيعية الخلابة. كما يتمتع الكمبوند بمنطقة خاصة للأطفال ونادي رياضي يحتوي على معدات حديثة للتمرين.

يمكن للأطفال الذين يعيشون في كمبوند ريحانه اڤينيو المعادي الدراسة في المدارس المصرية الدولية والأمريكية والبريطانية المجاورة للكمبوند، فضلاً عن التفاصيل خاصة بالمرافق الأخرى القريبة، مثل المتاجر والمطاعم والمستشفيات والمراكز الطبية.

يضم الكمبوند أيضًا الحراسة الأمنية على مدار الساعة ونظام مراقبة كاميرات للحفاظ على هدوء وأمان المقيمين. كما تتوفر في الكمبوند خدمات طوال اليوم مثل تحتوي على متجر لبيع الأساسيات وموقف سيارات مغطى.

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش، فإن كمبوند ريحانه اڤينيو المعادي هو الخيار الصحيح. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكنك الاتصال بالشركة المطورة المعنية.

Types