مكتب 93 متر للايجار فى ريحانه اڤينيو المعادى

مكاتب للإيجار فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB111418
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى مصر من أشهر وأقوى المشاريع السكنية في منطقة المعادي. حيث يتميز بموقع استراتيجي مميز وبه تصميمات معمارية فريدة من نوعها.

يقع كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى مصر بجوار فندق كمبنسكي، مما يجعله قريبًا من أهم المناطق الحيوية في القاهرة الكبرى. ويمتاز بأنه يتكون من 4 أبراج سكنية ويحتوي على وحدات سكنية فاخرة، حيث يتوفر جميع المساحات التي يحتاجها العميل بدءًا من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الشقق الفسيحة.

كما يتميز كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى مصر بوجود العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع الاحتياجات وتوفر للسكان طريقة حياة مريحة ومتكاملة من بينها: حمام سباحة، نادي صحي، مساحات خضراء واسعة، مناطق ترفيهية، موقف للسيارات وغيرها الكثير.

ومن المميزات الرائعة في كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى مصر، أنه يوفر الأمان والحماية لجميع السكان من خلال نظام الأمن والحراسة المتطور. كما يوجد بالمشروع ايضا مركز تجاري حيث يمكن للسكان الحصول على جميع الاحتياجات اليومية بسهولة.

إذا كنت تبحث عن مسكن فاخر ومتكامل الخدمات، فكمبوند ريحانه اڤينيو المعادى مصر هو الخيار المثالي لك. فلا تدع الفرصة تفوتك وقم بالاتصال الآن للحصول على تفاصيل أكثر عن هذا المشروع العقاري المذهل!

Types