مكتب 93 متر للبيع فى ريحانه اڤينيو المعادى

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB111263
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى في مصر أحد أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة. يقع الكمبوند في قلب منطقة المعادى في القاهرة الداخلية، ويضم وحدات سكنية مصممة بعناية لتلبية جميع احتياجات العائلات الحديثة.

يقدم كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة المصممة بأحدث التصاميم العصرية والمتطورة، وذلك لتلبية مختلف الاحتياجات والطلبات المتعلقة بالمساحات والتصميم المثالي للمنازل. يتوفر في الكمبوند العديد من الفيلات المستقلة والشقق الفاخرة، كلٌ منها يتميز بميزات وخصائص تناسب مختلف الاحتياجات والمتطلبات.

بجانب الوحدات السكنية الفاخرة، يتميز كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى بمجموعة واسعة من المرافق الحديثة والخدمات الترفيهية، والتجارية، والاجتماعية. وتشمل هذه الخدمات مكتبات، مراكز تسوق، ملاعب رياضية، مطاعم، وجلسات خارجية على الأرضيات وغيرها من المرافق الاجتماعية الخاصة. ويتم تقديم هذه الخدمات والمرافق بأفضل الجودة وبما يتماشى مع أعلى معايير الجودة والتميز في مشاريع العقارات الراقية.

يتمتع كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى بفريق عمل متخصص ومهني يتولى إدارة المشروع وتوفير مستوى عالٍ من الخدمات والرعاية لسكان الكمبوند وزائريه. كما يتوفر شبكة أمان إلكترونية لضمان أمن وسلامة السكان.

تعتبر المعادى من الأحياء الراقية في القاهرة الداخلية، حيث يتمتع سكان الكمبوند بقربهم من مراكز التسوق الرئيسية في المنطقة، مثل سيتي ستارز مول ومول المعادى. وكما يتوفر العديد من المدارس الدولية والنادي الصحي والمستشفيات أيضًا في الجوار.

بشكل عام، يُعَدُّ كمبوند ريحانه اڤينيو المعادى في مصر إحدى أكثر المشاريع السكنية الفاخرة المرغوبة، حيث يوفر للسكان منازل فاخرة وواسعة ومرافق حديثة ومفيدة لتحسين نوعية الحياة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9e563-5ff3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477