مكتب بموقع متميز للبيع في ريحانه اڤينيو

مكاتب للبيع فى ريحانه اڤينيو - المعادى

4    1
رقم الإعلان: GB109252
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند "ريحانة أفينيو" من أشهر المشروعات السكنية في مصر، ويقع في منطقة المعادي بالقاهرة الكبرى. يعد هذا الكمبوند من المشروعات الفريدة والتي تضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي احتياجات ورغبات العملاء من حيث الخدمات والتصميم العصري.

يحتل كمبوند "ريحانة أفينيو" مساحة كبيرة من الأرض تصل إلى 36 فدانًا، مما يجعله مشروعًا كبيرًا ومنعشًا. ويتكون الكمبوند من 200 وحدة سكنية فاخرة، بمساحة تتراوح بين 100 و 600 متر مربع، بأحجام وتصميمات مختلفة، وهذا يجعلها خياراً رائعًا للأفراد والعائلات الذين يهتمون بالراحة والاسترخاء.

تتميز وحدات السكن في ريحانة أفينيو بالتصميم العصري والنظام الداخلي الرائع، بالإضافة إلى العديد من المميزات الرائعة، مثل الأبواب الخشبية عالية الجودة والأرضيات المصممة خصيصًا، والشرفات الكبيرة التي تطل على مناظر خلابة وثرية.

يحتوي الكمبوند على مرافق وخدمات عديدة، بما في ذلك بوابة الأمان الرائعة، وحدائق جميلة مع أشجار النخيل المبهرة، وحمامات السباحة الكبيرة وقاعة اللياقة البدنية، وصالات المؤتمرات، وكذلك المساحات الخضراء التي تضم العديد من مناطق الترفيه والألعاب للأطفال.

ويعتبر الموقع من أهم المميزات لهذا الكمبوند، حيث يتمتع بموقع استراتيجي هام، حيث يتوفر العديد من وسائل النقل العامة، بالإضافة إلى القرب من المراكز الرئيسية للأعمال والمدارس الدولية الرئيسية، مما يجعلها خيار رائع للأسر العاملة.

إذا كنت تبحث عن مكان راقي ومحفز للعيش الفاخر في القاهرة، فلا تتردد في التحقق من كمبوند "ريحانة أفينيو" في المعادي، فقد تكون الخيار المثالي لك ولأسرتك.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a11c9-647c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477