شقة جاهزة للاستلام 301 متر للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB98215
6,065,784 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
6,065,784 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,152 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
301 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ريجنتس بارك نيو القاهرة هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فريد وفاخر لا مثيل له في المنطقة. ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة.

يوفر ريجنتس بارك القاهرة الجديدة مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من 120 متر مربع إلى 300 متر مربع ، وهي مصممة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. الشقق مجهزة بوسائل الراحة الحديثة وهي مصممة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والراحة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. يعد Clubhouse مكانًا مثاليًا للسكان للاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع جيرانهم ، في حين أن صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة مثاليين لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية. يعد المنتجع الصحي مكانًا رائعًا للاسترخاء والتدليل ، في حين أن منطقة لعب الأطفال مثالية للأطفال للحصول على المتعة وجعلها جديدة