بنتهاوس 212 متر للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB83707
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المجمعات السكنية الفخمة في مصر. يقع هذا الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المراكز التجارية الرئيسية والمطاعم والأماكن الترفيهية، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة الرفاهية في المدينة.

يتألف الكمبوند من فيلات وشقق فاخرة بتصاميم مختلفة ومساحات متنوعة، مبنية باستخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد الخام ذات الجودة العالية، مما يوفر للمقيمين التجربة المثلى للراحة والحياة الفاخرة.

تتيح للمقيمين في ريجنتس بارك القاهرة الجديدة الوصول إلى عدد من المرافق والخدمات الراقية، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والمناطق المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بتصاميم وديكورات جذابة والتجهيزات الفاخرة التي تضفي على المكان جمالية خاصة.

يتميز كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي فريد في منطقة العاصمة الجديدة، كما يفتخر ب تطويره شركة The Living Yards Development العقارية ذات السمعة الطيبة في مصر، ويعد الكمبوند أيضا بأنظمة أمنية متطورة تضمن السلامة و راحة المقيمين.

بشكل عام، يوفر كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة أسلوب حياة فريد وفاخر لا يضاهى بأي مكان آخر في مصر. ويمزج بين موقع حيوي وتصميم فاخر وخدمات ممتازة مما يجعله الوجهة المثالية للذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما تقدمه البلاد.

إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة، فلا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات وضمان رضا عملائنا.