شقة 140 متر للايجار فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB80860
14,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة هو واحد من أكبر المشاريع الحضرية في مصر، ويقع على الطريق السريع التابع للإتحاد العربي للطرق، في القاهرة الجديدة. يتكون المشروع من ستة المراحل الأولى، وبحلول المرحلة الأولى فإن المشروع سيكون بالكامل من المباني الخاصة والمشاريع الإشرافية المرتبطة به.

يشتمل المشروع على المناطق التالية: منطقة الأعمال التجارية، منطقة الإقامة السكنية، منطقة التسوق والأنشطة الترفيهية، ومنطقة المدارس والجامعات والمؤسسات الصحية. كما سيشتمل المشروع على أنشطة ومناطق إضافية مثل منطقة المنتجات الزراعية والحيوانية ومنطقة الحدائق والأشجار والحدائق.

يتميز المشروع بأنه يشمل العديد من التجهيزات الحضرية المختلفة مثل الطرق الرخيصة، والخطوط السريعة، والمحطات الإشرافية، والمنشآت الصحية والترفيهية، والمؤسسات الثقافية والتعليمية، والمنشآت الإنتاجية والمشاريع الإشرافية الأخرى.

يوفر المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الحضرية للمواطنين والزوار، مثل خدمات الطاقة والماء والصرف الصحي والصحة العامة والخدمات الإشرافية. ويوفر المشروع أيضا خدمات الترفيه والتسوق والخدمات الإدارية والإقتصادية والإشرافية.