شقة متشطبة 1 غرفة للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB77188
8,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
103,125 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعد ريجنتس بارك القاهرة الجديدة واحدة من أفضل المناطق السكنية في مصر، والتي توفر لكل ساكن فيها جواً هادئاً ومريحاً، وجودة عالية في مستوى الخدمات والمرافق المتاحة.

تقع ريجنتس بارك في القاهرة الجديدة، وتتميز بوجود مساحة خضراء كبيرة، حيث تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 1000 فدان، كما أن المكان مزود بالعديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، مثل المدارس، والمستشفيات، والمطاعم، والمولات التجارية، وغيرها.

يضم ريجنتس بارك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تتراوح بين الفيلات، والتوائم، والشقق الفاخرة، والتي تتميز جميعها بتصميماتها الحديثة والمعاصرة، والتي تضمن للسكان العيش في بيئة جميلة وهادئة.

ومن بين العوامل التي جعلت ريجنتس بارك مكاناً مثالياً للسكن هي أمانها، حيث تتوفر فيها نظام الحراسة والأمن على مدار الساعة، والذي يحمي السكان ويضمن لهم الاستقرار والأمن.

إلى جانب ذلك، تتوفر في ريجنتس بارك العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، مثل المسابح الكبيرة، والملاعب الرياضية، والنوادي الصحية، والمناطق الترفيهية للأطفال، والتي تسمح للسكان بالاستمتاع بأنشطة مختلفة داخل الكمبوند.

ويجب الإشارة إلى أن ريجنتس بارك تتمتع بموقع جيد جداً، حيث تبعد عن مركز القاهرة الخمسين كيلومترا، كما أنها تقع بالقرب من المدن الرئيسية الأخرى، مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسعار في ريجنتس بارك تعد مناسبة جداً مقارنة بالأحياء الأخرى في القاهرة الجديدة، كما أنه يتم توفير خيارات متعددة للدفع فيها، مما يجعلها متاحة لجميع الشرائح الاجتماعية.

في الخلاصة، فإن ريجنتس بارك القاهرة الجديدة تعد مكاناً مثالياً للسكن في مصر، حيث يوفر للسكان جودة عالية في المرافق والخدمات، وأماكن رائعة للعيش والاسترخاء، كما أنها توفر المزيد من الخيارات المناسبة للجميع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35897-32c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632