شقة 80 متر للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB72152
8,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
103,125 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند ريجنتس بارك إحدى المشاريع العقارية الرائدة في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، ويأتيكم من خلال المطور العقاري الدولية للمقاولات الذي يتمتع بسمعة ممتازة وثقة المستثمرين. يعد الكمبوند مجتمعًا مغلقًا يوفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والمساحات الخضراء والوحدات السكنية التي تتميز بالفخامة.

تم تنفيذ المشروع على مساحة 20 فدانًا من الأراضي الجميلة، مما جعله واحة مثالية في قلب المدينة. يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، لتلبية احتياجات جميع أنواع المشترين. تأتي الوحدات بمساحات معيشية واسعة وتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى مناظر خلابة للمناطق المحيطة.

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، والتي تشمل ناديًا ومسبحًا وصالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب الأطفال. تم تصميم النادي لتلبية احتياجات السكان وضيوفهم، ويتميز بمجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسبا وصالة استراحة. يعد حوض السباحة المثالي للاسترخاء والتقليل من درجات الحرارة خلال أيام الصيف الحارة.

يقع الكمبوند في موقع متميز في القاهرة الجديدة، وهو معروف بمجتمعاته السكنية الفاخرة، ووجهات التسوق الراقية، والمدارس العليا. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية في المدينة ووسائل النقل العام ومطار القاهرة الدولي.

كمحامٍ مختص في العقارات، أدرك أهمية الاستثمار في العقارات الآمنة والقيمة. يعد كمبوند ريجنتس بارك من بين المشاريع العقارية المخطط لها وتنفيذها بشكل جيد. ونظرًا لموقعها المميز ووسائل الراحة الفاخرة والتشطيبات عالية الجودة، فإن كمبوند ريجنتس بارك هو خيار استثماري ممتاز للذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومريح.

في الختام، يعد كمبوند ريجنتس بارك من المشاريع العقارية المتميزة وخيار استثمار ممتاز لأولئك الذين يقدرون الفخامة والراحة والأمان. كمحامٍ ومستشار قانوني محترف، أنصح بشدة بالاستثمار في هذا المشروع لأي شخص يرغب في الاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-37183-4b8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632